نتائج مهرجان عرض سرفايفر سيريس 2016 Survivor Series Results

عبدالمجيد راكان21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
نتائج مهرجان عرض سرفايفر سيريس 2016 Survivor Series Results

نتائج سرفايفر سيريس 2016 اليوم الإثنين الواحد والعشرون من نوفمبر نتيجة نزالات مواجهات مباريات مصارعة Survivor Series 2016 Results كاملة لمتتبعيها حول العالم، فلم يعد أي شخص لا يعرف عروض WWE لذلك نقدم لك عبر هذا المقال الحديث عن أشهر العروض وهو ما يعرف بمسمي عرض سيرفايفر سيريس.

يعد هذا العرض من بين أقوى وأشرس عروض WWE على مستوى عالم المصارعة الحرة بحيث يأتي هذا العرض كل يوم أثنين من الأسبوع وذلك وقت الفجر، إلا أن لهذا العرض أمر استثنائي لما يحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق وهو فجر يوم الاثنين القادم 21 نوفمبر في تمام الساعة 4 فجرا بتوقيت السعودية.

يتميز هذا العرض بالكثير من الأمور والاثارة التي تعتبر في على مستوياتها  لما يحتوي على نوع عالي من الرعب والأكشن القتالي يصل إلى حد الموت البطئ وذلك عن طريق القيام بالنزالات من نوع التاج تيم أو الفرق والتي يقوم فيها عدد من المصارعين بالمشاركة فيها بشكل كبير للغاية على عكس العادة.

ومن المتوقع أن يشهد عرض سيرفايفر سيريس هذا العام الكثير من العروض التي لن تنسى على مر السنين القادمة لكون النزال الرئيسي بين بروك ليسنر والأسطورة العائد جولدبيرج والذي غاب لأكثر من 12 عاما عن الأحداث، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بطرح جميع العروض والنزالات التي سوف تحدث ضمن عرض  سيرفايفر سيريس لعام 2016.

نتائج مهرجان عرض سرفايفر سيريس 2016

الخصوم المتصارعة المنتصر بالنزال
جولد بيرج بروك ليسنر جولد بيرج
سامي زين ذا ميز ميز
خمسة مصارعين من راو خمسة مصارعين من سماك داون الراو
فريق سيدات الراو فريق سيدات سماك داون سيدات الراو
كاليستو ذا براين كيندريك كاليستو
عشرة مصارعين من راو عشرة مصارعين من سماك داون سماك داون

جولد بيرج ضد بروك ليسنر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة