مقتل مدنيين إثر غارات للقوات العراقية في الفلوجة

الوليد خضاورية30 أبريل 2015آخر تحديث :
مقتل مدنيين إثر غارات للقوات العراقية في الفلوجة

قتل اليوم الخميس ، 9 مدنيين بينهم أطفال ونساء ينتمون إلى عائلة واحدة ، إثر غارات قامت بها طائرات عراقية على مدينة الفلوجة غرب بغداد ،و تحديدا على تجمعات سكانية شمال شرق المدينة ، حسب ما ذكره مصدر طبي عراقي

و ذكرت نفس المصادر الطبية ، أن الغارات بدأت منذ يوم أمس ، مستهدفة مواقع يعتقد أن مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية يتمركزون فيها ، بالإضافة إلى أحياء سكانية عديدة ، أبرزها المهندسين و الجغيفي و الضباط ، في الشمال الشرقي لمدينة الفلوجة.

وكان رتل من الآليات التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية ، قد تعرض للقصف من طيران الجيش العراقي ، حسب تصريح لكاظم الفهداوي ، قائد شرطة في محافظة الأنبار ، و يعتقد أن ذلك الموكب كان منطلقا من الفلوجة ، بإتجاه جزيرة الخالدية والبوفراج والبوغانم.
كما ذكر الفهداوي ، أن القوات العراقية قد تمكنت من قتل 29 مسلحا من تنظيم الدولة الإسلامية ، بالإضافة إلى إعطاب آليات كانت محملة بالأسلحة الثقيلة ، بعد أن وردت معلومات وصفها بالدقيقة لجهات إستخباراتية ، مكنتهم من القيام بهذا الكمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة