الرئيسية / فن وثقافة / 56 برنامج دعوي ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة نجران

56 برنامج دعوي ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة نجران

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة نجران عدد من البرامج الدينية الدعوية التي سيبلغ عددها 56 برنامجًا دعويًا انطلاقًا من الغد الإثنين 15 رجب 1436 هـ وحتى يوم الجمعة 19 رجب 1436 هـ بهدف رئيسي يكمن في حفظ الوطن ونبذ الفرقة والاختلاف الذي يؤدي إلى الإنقسام.

أهم الموضوعات التي سيتم التطرق إليها في هذه المحاضرات هي الصلاة والتوبة والاعتصام بكتاب الله والسنة النبوية وصلة الرحم وضرورة طاعة ولي الأمر والالتفتات لنعمة الأمن والأمان وأهمية الدعاء وأسباب النصر، وغيرها الكثير من الموضوعات الأخرى.

وسيشارك في تقديم محاضرات البرنامج عدد من كبار المشايخ والعلماء والفقهاء للتوعية بالدين الإسلامي الحنيف، كما وضح الشيخ مرزوق الرويس مدير عام وزارة الشؤون الإسلامية بنجران أن خطة البرنامج ستطبق في عدد من المساجد والمراكز المختلفة بخطة مدروسة ليتم تغطية كافة مساجد منطقة نجران والوصول إلى أكبر فئه من المجتمع، ومن المتوقع حضور عدد كبير من طلاب العلم لهذه البرامج.

جدير بالذكر أن هذه البرامج سيتم تنفيذها تبعًا للجهود المتواصلة التي تبذلها الشؤون الإسلامية عامة وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوفاف والدعوة والإرشاد منطقة نجران خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *