غدا ورشة فنية في أساسيات الفوتوشوب بالباحة

عبلة زاهر30 أبريل 2015آخر تحديث :
غدا ورشة فنية في أساسيات الفوتوشوب بالباحة

تشهد جمعية الثقافة والفنون منطقة الباحة غدًا الجمعة الموافق 12 رجب 1436 هـ تقديم ورشة نسائية تعليمية بعنوان “أساسيات الفوتوشوب” سيتم التطرق بها إلى برنامج تعديل الصور العالمي الفوتوشوب وكيفية التعامل المبدئي معه، لاسيما في الوقت الراهن الذي يشهد تطورًا تكنولوجياً هائلًا.

ومن هنا تهدف الورشة كما أخبر السيد مدير الجمعية علي بن خميس البيضاني إلى تطوير القدرات النسائية الشابة في التعامل مع هذه البرامج حتى تعطيهم الخبرة اللازمة لهم في سوق العمل الذي بات يحتاج لمثل هذه الوظائف في أغلب القطاعات الخاصة به.

وستقام الورشة تحت تنظيم لجنة التصوير الضوئي بالجمعية بقيادة أحمد سليمان، وقد تم اختيار المدربة ريم الشمراني للاستفادة من خبرتها في تعليم أساسيات البرنامج.

كما من أهداف اللجنة ما أخبرنا به أحمد سليمان تعليم التصوير النسائي ونشر ثقافته لتوسيع آفاق العمل النسائي في مختلف المجالات، حيث أن المرأة السعودية أثبتت دورها الفعال في المشاركة المجتمعية في الوقت الراهن بعكس ما كانت تقتصر على بعض الوظائف المحدودة التي لا تستوعب إبداعها وموهبتها في مجالات عديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة