الرئيسية / رياضة / إنطلاق تربص النادي الصفاقسي التونسي

إنطلاق تربص النادي الصفاقسي التونسي

إنطلق صباح اليوم التربص المغلق للنادي الصفاقسي ، و ذلك تحضيرا للمباراة الهامة التي ستجمعه بالفريق الجزائري مولدية شباب العلمة و ذلك في إطار الدور الثمن نهائي إيابا ، من بطولة رابطة الأبطال الإفريقية.

و قد قال الناصر البدوي المدير الرياضي للفريق ، أن هذا التربص سيتضمن 20 لاعبا و سيحاول من خلاله مدرب النادي الصفاقسي دوارتي  ، تجاوز بعض النقائص و وضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة.

و في إطار نفس السياق يذكر أن السلط الأمنية سمحت بتوفير 10 آلاف تذكرة للدخول للمباراة ، كما سيتم السماح للجمهور الجزائري بالدخول مجانا ، و ذلك في إطار مبدأ المعاملة بالمثل مع الأشقاء الجزائريين.

و في موضوع آخر أعلنت الإدارة الطبية للنادي عن تماثل 3 لاعبين بالشفاء ، إذ سينطلق اليوم اللاعب زياد الزيادي في الحصص التدريبية مع فريقه اليوم ، كما عاد متوسط الميدان الدولي محمد علي منصر منذ مساء ، كما أعطى الإطار الطبي الضوء الأخضر للمهاجم المصاب طه ياسين الخنيسي للإنطلاق في تربص فريقه اليوم ، و يذكر أن المدافع الدولي محمود بن صالح قد عاد من الإصابة و إنطلق قبل يومين في التدريبات.

و بهذا تكتمل لائحة اللاعبين مما يمكن المدرب دوارتي ، من إستعمال كل الأوراق الممكنة لتحقيق إنتصار يمكنه من المرور إلى دور المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *