تعليم مصر يُعلن عن جدول الاختبارات الثانوية للدور الأول بالنظام الحديث

عبدالمجيد راكان30 أبريل 2015آخر تحديث :
تعليم مصر يُعلن عن جدول الاختبارات الثانوية للدور الأول بالنظام الحديث

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن موعد دخول الطلبة بكافة المحافظات والمدن إلى الامتحانات الموحدة والتي تكون بنفس الوقت وبكافة المدارس الخاصة بالأولاد أو البنات، وستكون أول أيام الاختبارات في السادس من يونيو 2015 إن شاء الله تعالى .

وحددت الوزارة في جدول الامتحانات النهائية عن التاريخ الذي سيتم فيه الاختبار مع تحديد المادة الدراسية وشعبتها سواء كانت عامة أو أدبية أو علمية، كما أوضحت من خلال الوثيقة رقم الاستمارة التي تم تخصيصها بشكل واضح ويساعد الطالب على معرفة كافة المعلومات .

جدول الثانوية العامة في مصر 2015

وأكد رئيس الإدارة المركزية للمرحلة الثانوية بأنه في مراكز السيدات سيتم تخصيص مشرفة للتفتيش اليدوي لكافة الطالبات قبل دخول قاعات الامتحانات وذلك للتأكد من خلو أي مواد من المقررات الدراسية بالإضافة إلى عدم وجود أي هاتف نقال أو وسيلة اتصال بالخارج، حيث أنه تفشل العصا الإلكترونية في بعض الأحيان من الكشف مما اضطرت الوزارة إلى استخدام الطريقة التقليدية .

وتنصح أسرة صحيفتنا جميع الأخوة والأخوات شد الهمة والمذاكرة اليومية ومراجعة الدروس وحل التمارين بشكل مكثف خلال هذه الفترة ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة