الرئيسية / منوعات / كيف تكون البلوك شين (Blockchain) هي الطريقة الجديدة للمراهنة مجهولة الهوية عبر الإنترنت

كيف تكون البلوك شين (Blockchain) هي الطريقة الجديدة للمراهنة مجهولة الهوية عبر الإنترنت

336

كثيراً ما نسمع عن تكنولوجيا البلوك شين و كيف تغير هذه التكنولوجيا التعاملات المالية و انها تكنولوجيا المستقبل, و لكن ما هي هذه التكنولوجيا و كيف يمكننا إستخدامها في المراهنة عبر الإنترنت.

البلوك شين (سلسلة الكتل) هي تكنولوجيا اللامركزية في حفظ البيانات على عكس النظام الحالي حيث يكون حفظ البيانات مركزياً. فإذا كنت تملك مبلغا من المال تريد تحويله لشخص آخر أو شراء سلعة عبر الإنترنت فإنه لا بد من وجود طرف ثالث لإتمام العملية. أما باستخدام تكنولوجيا البلوك شين فإن البيانات مسجلة في عدد كبير من الكتل (البلوك) المرتبظة مع بعضها بسلسة بحيث يكون كل بلوك حافظاً للمعلومات الموجودة في البلوك السابق و هكذا.

إحدى التظبيقات المهمة لهذه التكنولوجيا هي العملات المُعمّاة أو المُشفّرة مثل البيتكوين و غيرها. حيث يكون تسجيل البيانات لا مركزيا مما يسمح بحرية إستخدام هذه العملات للشراء أو لتحويل مبالغ من المال بسرعة و بدون تدخل طرف ثالث مما يعفيك من الرسوم الإضافية بالإضافة الى الحفاظ على الخصوصية و عدم إضطرارك لكشف هويتك لأي طرف ثالث.

و لكن كيف يمكن لنا أن نستفيد من هذه التكنولوجيا و ما لها من مميزات في المراهنة عبر الإنترنت؟

بالرغم من شعبية المراهنة عبر الإنترنت إلا أن عملية المراهنة قد تكون مرهقة في بعض الأحيان و يعود ذلك الى الوقت الذي تتطلبه عملية تسجيل البيانات خاصة إذا  كان اللاعب مرتبطاً بأكثر من كازينو, بالإضافة الى الوقت الضائع في سحب المبالغ و عدم إمكانية حجب الهوية.

جميع هذه المشاكل و المعوِقات تم حلّها بإستخدام تكنولوجيا البلوك شين و العملات المُعمّاة و في ما يلي التفصيل:

الخصوصية و حجب الهوية

يمكنك التمتع بالخصوصية و عدم إضظرارك لكشف هويتك أو إعطاء معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث حيث أن تكنولوجيا البلوك شين لا تتطلب منك ذلك لكل عملية تحويل أموال. هذه الخاصية تساعد أيضا على حفظ أمان البيانات و تقليل فرص التعرض للقرصنة.

السرعة في التحويل

على عكس الطرق الحاليّة المتبعة في تحويل الأموال فإن استخدام العملات المُعمّاة عبر تكنولوجيا البلوك شين يجعل عملية  التحويل فورية حيث يمكنك بضغطة زر تحويل أي مبلغ تريده بدون الإضطرار للإنتظار الأمر الذي يحد من متعة اللعب و يكون مرهقاً في بعض الأحيان, إضافة الى ذلك فإنه يمكنك بضغطة زر أيضاً سحب المبالغ التي تربحها بدون أن تضطر للإنتظار.

الشفافية في التعاملات

يشتكي البعض من الخوف من عمليات الإحتيال عند المراهنة, و لكن مع إستخدام العملات المُعمّاة من خلال تكنولوجيا البلوك شين فإنه لا داعي للقلق أبداً. فإنه على عكس الطريقة المتّبعة حالياً حيث يتم إستخدام البطاقات الإئتمانية فإنه يمكن للشخص إلغاء التحويل من خلال الإتصال بالبنك و الإبلاغ عن خطأ في التحويل لكن التحويل عبر البلوك شين آني و لا يحتاج لتأكيد البنك أو مزوّد البطاقة الإئتمانية لإتمام عملية التحويل فلا داعي للإنتظار لأيام للتأكد من حصولك على المبالغ التي ربحتها. إضافة الى عدم الإضطرار الى تحمّل أي كلف إضافية لقاء رسوم تحويل أو إستلام أي مبالغ مالية.

جميع هذه الميزات التي توفرها تكنولوجيا البلوك شين تجعل من المراهنة عبر الإنترنت تجربة فريدة خالية من أي مخاطر و مليئة بالمتعة. يمكنك الآن الإستمتاع بهذه التجربة حيث توفر بعض الكازينوهات في العالم العربي فرصة المراهنة بالعملات المُعمّاة.

300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *