الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق احلام Ahlam‏ شات تعارف وصداقة عربية على الإنترنت لكل الدول

تطبيق احلام Ahlam‏ شات تعارف وصداقة عربية على الإنترنت لكل الدول

تطبيق أحلام التواصل والتعارف، يعتبر هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي أصبحت متوفرة الأن وموجودة على أرض الواقع ويستفيد منها الكثير أيضا في التعرف على كم كبير من الأشخاص وتوسيع العلاقات الاجتماعية لديك، ففي الآونة الأخيرة قد استطعنا التعرف على الكثير من التطبيقات التي تعمل في الكثير من المجالات.

فقد انتشرت الكثير من التطبيقات التي تكون بحاجة إلى تواصل على الإنترنت والبعض الآخر الذي لا يحتاج إلى اتصال كما أنه أصبح متوفر أيضا بعض التطبيقات التي من خلالها يمكنك أن تصل إلى أقرب مكان تبحث عنه سواء في المطاعم وأيضا توفر تطبيقات التوصيل من مكان إلى مكان، ففي هذا المقال يمكننا أن نتناول هذا التطبيق بوجه خاص.

خدمات تطبيق أحلام التواصل والتعارف

  • في بداية الأمر كان أحلام هو عبارة عن موقع خاص بتبادل التعارف بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ولكن الأن قد تمكن العاملين على هذا الموقع من الوصول إلى تطبيق يتم استخدامها على الهواتف المحمولة فقد أصبح الأن متوفر على أجهزة الأندرويد وأيضا أجهزة الأيفون.
  • من أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك أن تدخل إليه وتسجل به عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة للغاية ومن ثم بدأ رحلة التعارف على أشخاص جديدة.
  • كما أن من ضمن خطوات التسجيل به يمكنك أن تقوم باستخدام أي نوع من الصور ولا يكون شرط به أن تقوم بوضع إحدى صورتك الشخصية مطلقا.
  • يتم في هذا التطبيق التعرف على موقعك بشكل أكثر تفصيلا وهو من أهم ميزاته لأنه يتبع لك الفرصة في التعرف على الأشخاص الموجودين في نفس تلك المساحة الجغرافية الموجود بها.
  • ولا داعي للقلق من حيث التعرف على الموقع والتفاصيل الشخصية الخاصة بك يعتبر هذا الموقع آمن للغاية ولديه قدرة على الحفاظ على بيانات مستخدميه.
  • يمكنك أيضا أن تقوم بممارسة لعبة معينة مع أحد الأشخاص الموجودين في هذا التطبيق والقريبين منك أيضًا.

تحميل تطبيق احلام Ahlam للتعارف

يُمكنك تنزيل نسختك المفضلة من خلال الموقع الرسمي على الرابط الآتي :

https://ahlam.net/getapp

او من خلال متجري قوقل بلاي للاندرويد ، ومتجر ابل ستور للايفون على الروابط الآتية :

تنزيل التطبيق ل iPhone ، تنزيل التطبيق ل Android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *