الرئيسية / أخبار اقتصادية / قوانين المملكة المتحدة تكبد مواقع الكازينو خسائر فادحة

قوانين المملكة المتحدة تكبد مواقع الكازينو خسائر فادحة

أن جملة أرباحه قد بلغت 60 مليون دولار بالرغم من خسائره السنوية التي بلغت نسبتها حوالي 18%، وقد ألقى الشركة، هي أكبر مزود خدمات وبرمجيات المراهنات الرياضية باللوم على القوانين والتشريعات الشديدة التي وضعتها المملكة المتحدة البريطانية، وأكد أنها تتطلب تغيير وتعديل ضروري في بعض منها، كما تضمنت هذه التقارير ما يلي من أرقام:

ووفق ما أفاد به مسؤولي كازينو 888  الذي يعتبر أفضل مواقع الكازينو في تقريره، فإن خدمة حماية اللاعبين والإجراءات الإحترازية للعناية المطلوبة قد إرتفعت بنسبة كبيرة بعد إعتماد القوانين التي وضعتها الدولة في مواجهة العمليات المتداولة لتبييض الاموال. حيث أن لجنة القمار في المملكة المتحدة قد وافقت على غرامة في سبيل التعامل مع العملاء الأكثر تعرض للخسارة والمراهنين من ذوي المشاكل في العام السابق، ولكن هذه الغرامة لم تكون مفيدة في حل هذه النوعية من المشكلات.

وقد أفاد مزود خدمات المراهنات الرياضية أن متوسط خسائره قد بلغت 17 مليون دولار في العام المنتهي، وبناءاً عليه كان من المفترض أن تكون الأسواق أكثر هدوءاً وإستقراراً، إلا أن إيرادات السوق في الولايات البريطانية قد سجلت إنخفاضاً أكثر لتسجل نسبة 9% بالرغم من التحسن النسبي القليل بعد المدة المقررة.

الولايات المتحدة هى بارقة الامل بالنسبة لمواقع المراهنات

على الرغم من كل هذه الأرقام السيئة في المملكة المتحدة بالنسبة لمواقع الكازينو إلا انها تتوقع نمواً ملحوظاً وخاصة بعد أن قامت المحكمة العليا بالولايات المتحدة الامريكية بإلغاء تشريع حماية المراهنات على رياضات المحترفين والهواة، هذا القانون الذي كان يمنع هذه المراهنات بصرامة شديدة في امريكا، الامر الذي يمكن أن تطلق منه العنان مواقع الكازينو في ولاية نيوجيرسي لعقد صفقات طويلة الاجل مع كلاً من شركة كامبي ومؤسسة ديلوير لوتيري.

ومن جانبه قد صرح “إيتاي فريبرجر” المدير التنفيذي لكازينو 888 قائلاً: ” إن الولايات المتحدة هى السوق الرئيسي للشركة وتملك مقومات وإمكانيات هائلة، وهناك أمور جيدة كثيرة بناءاً على إيرادات العام الجاري”.

وأضاف “فريبرجر” أنه كان من الضروري علينا إضافة الأدوات الآلية وتنويع خطط التسويق وفتح مسارات جديدة حتى نفتح أسواق جديدة في سبيل حماية أكبر للمراهنين المعرضين للخسارة. وأضاف المدير التنفيذي أنه كان يعتقد أن هذه التشريعات الجديدة ستساهم بدرجة أكبر في تنمية مزود الخدمة في المستقبل.

مؤكداً أن أن قطاع المراهنات قد تطور بشكل كبير للدرجة التي تمكنه من المنافسة بقوة ليصبح على نفس الدرجة من تطور التكنولوجيا والقوانين التي أصبحت تشكل عقبات ضخمة امام الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *