الرئيسية / فن وثقافة / قصة مسلسل الثنائي العظيم ومعلومات عن الابطال

قصة مسلسل الثنائي العظيم ومعلومات عن الابطال

يعتبر مسلسل الثنائى العظيم من المسلسلات التركية المهمة التى تم انتاجها فى الفترة الاخيرة حيث يضم المسلسل عدد كبير من الابطال الاتراك خاصة من الممثلين الاتراك الشباب على راسهم بطلى المسلسل كرم بورسين وابراهيم سيليكول حيث يعتبر الاخير من الممثلين الحاصلين على قاعدة جماهرية كبيرة خلال مشاركاته الفنية فى الفترة الاخيرة .

يقوم بدور البطولة لهذا المسلسل كلا من الممثل إبراهيم سيلكول وكيرم بورسين وذلك فى ضور مفوضين شرطة ناجحين يعملنا مع فى قضايا مشتركة تختص بعالم الاعمال الغير شرعية فى البلاد ويتشارك معهم فى البطولة للعنصر النسائى كلا من الممثلة   أوزجي جوريلو والممثلة ستوراي كارايل .

قصة مسلسل الثنائي العظيم

تدور قصة الحلقة 1 من مسلسل الثنائي العظيم حول اثنين من رجال الامن الكبار وبسبب الظروف التى يمرون بها يتم اجبارهم على الاجتماع  والعمل معا رغم اختلاف شخصياتهم ولكن يجمعهم تحقيق الامن والعدالة ومكافحة الاعمال الغير مشروعهو وبالمصادفة يفقد الاول زوجته وهى الحب الاعظم فى حياته وينفصل الثانى عن زوجته ولكن ما يجمعهم الان هو تحقيق العدالة فى البلاد والسيطرة على عصابات المافيا المنتشرة فى تلك البلاد .

ابطال الثنائي العظيم

أبراهيم شيليكول هو ممثل تركى من موليد 14/2/1982 عمل فى الفترة الاولى من حياته كعارض ازياء ومن قبلها كلاعب لكرة السلة ومن بعد ذلك ترك كرة السلة وعمل فى دراسة التمثيل وفى اثناء ذلك تعرف على صديقة المخرج عثمان  سباناف والذى كان السبب فى تحول حياته ونجوميته المعروفة .

كرم بورسين هو ممثل تركى رغم بساطة الاعمال الفنية التى كان يقدمها ولكنه الان اصبح من المشاهير حيث تخرج من كلية يمرسون حاصلا على بكالوريوس فى الاتصالات التسويقية وبعد ذلك تم اختياره كالافضل ممثل فى المسابقات المسرحية المشتركة بالولايات المتحدة الامريكية ومن بعدها عمل فى الاعلانات والتى كانت بوابة مشواره الاخير فى التمثيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *