الرئيسية / فن وثقافة / مسلسل الطائر المبكر مهدد بالايقاف ان استمر هبوط نسب المشاهدة في الحلقة 14 الاسبوع القادم

مسلسل الطائر المبكر مهدد بالايقاف ان استمر هبوط نسب المشاهدة في الحلقة 14 الاسبوع القادم

شهدت ساحة الفن التركية العديد المنافسات القوية خلال الأعمال الصيفية والتي حققت نسب مشاهدات عالية مُنذ بداية العرض ولعل مسلسل ديميت يُعتبر الأشهر في الساحة خلال الأسابيع الماضية.

وتفاجئ العديد من الجمهور خلال الاسبوعين الماضية ابتداء ضعف السيناريو في الكتابة والملل الكبير عند تكرار نفس المشاهد بطرق متنوعة أثارت الاستغراب لدى الجميع وقللت نسبة التقييم الخاص بالمشاهدة بشكل كبير.

ويترقب الجميع الحلقة 14 من مسلسل الطائر المبكر وكيف المستوى الذي ستكون عليه، وهل سيتم تسريع الأحداث الساخنة وتمرير القصة ودخولها منعطف آخر، أم سيستمر الحال كما هو عليه والذي قد يؤدي إلى أخذ قرار من شركة الإنتاج إلى ايقاف المسلسل.

في بادئ الأمر وعلى وجه شخصي توقعت الكثير من الأفكار والأداء الذي سيتم عرضة، خاصة وأن الحلقات الأولى من المسلسل كانت شيقة للغاية وتحتوي على العديد من الأثارة والمداخل الذي قد يتم استغلالها لتطويل الأحداث بدون تكرار وملل للمشاهد.

ولكن ابتداء من حضور بولين من الخارج وانفصالها عن جان واستمرار الأمر لحلقتين أو أكثر ومن ثم العلاقة المعقدة بين إيلين وإيمره ورغبتها في السيطرة على شركة الفكرة الرائعة وتكرار المشاهد ونفس الأمور أصابت جميع المتابعين بالانزعاج الكبير.

نتمنى ان نشاهد الأسبوع القادم طائر الصباح الحلقة الرابعة عشر بشكل مغاير عن الحلقتين الماضية وإعادة الحياة مجدداً لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *