صفقة القرن المزعومة .. موافقة عباس يوافق على العرض الأمريكي بالكنفدرالية ولكن بشروط

sami12 سبتمبر 2018آخر تحديث :
عباس يوافق على العرض الأمريكي بالكنفدرالية
عباس يوافق على العرض الأمريكي بالكنفدرالية

الرئيس الفلسطيني عباس  أبو مازن يكشف عن العرض الأمريكي بشأن القضية الفلسطينية،الذي يصفه الخبراء بتفريغ  القضية الفلسطينية من مضمونها ويصفيها لصالح إسرائيل، ويشمل العرض الأمريكي الجديد كما أوضح عباس كلا من فلسطين وإسرائيل والأردن،  وقد أعلن الرئيس الفلسطيني أبو مازن: إن المفوضين الأمريكيين المكلفين من قبل الرئيس الأمريكي ترامب عرضوا  عليه تكوين كونفدرالية مع الأردن.

أبو مازن يكشف عن عرض أمريكي بشأن القضية الفلسطينية

نقلت القناة الثانية الإسرائيلية نقلا عن أبو مازن الرئيس الفلسطيني : أن المفوضين الأمريكيين المكلفين من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، برئاسة صهر الرئيس ومستشاره الخاص، جاريد كوشنر، والعرض الأمريكي يشتمل علي تشكيل كونفدرالية مع الأردن، ومن المثير للضحك يشترط أن تكون إسرائيل جزء من هذه الكنفدرالية.

كما اعلن موسي راز: أن الرئيس الفلسطيني ما يزال مصرا على التزامه بحل الدولتين، على حدود الرابع من يونيو67، والذي يترتب عليه تبادل بعض الأراضي، وأيضا يصر أبو مازن  على حل شامل وعادل لمشكلة اللاجئين الفلسطينيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة