هجوم النجم محمد صلاح لإتحاد الكره والجبلاية تجهز رد رسمي

sami27 أغسطس 2018آخر تحديث :
هجوم النجم محمد صلاح لإتحاد الكره والجبلاية تجهز رد رسمي

محمد صلاح” النجم الأهم في منتخب جمهورية مصر العربية، والمحترف بفريق ليفربول الانجليزي، والذي تكبد حديثاً من خلافات بينه وبين إتحاد الكرة المصري بشأن حقوق الرعاية للاعب، والتى أدت لأزمة بينه وبين المؤسسات الراعية في أعقاب وضع صورة صلاح على الطائرة المخصصة بالمنتخب المصري قبل انطلاق مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، وبجوارها اسم واحد من الرعاة في شركة الاتصالات، والمنافس للراعى المعترف به رسميا لمحمد صلاح، حيث طالب وكيل  محمد صلاح تحالف الكرة بحل الحالة الحرجة والتى تسببت فى متاعب للاعب المصري

تدوينة محمد صلاح اللاعب المصري علي حسابه

من الطبيعي أن أي إتحاد كرة يحاول أن يحل مشكلات لاعبيه حتى يوفر له السكون.. إلا أن في الحقيقة ما أراه منافيل لهذا تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي المخصص بي … لا أدري لماذا كل ذلك؟  هل ليس لديكم الوقت الوافيللرد علينا؟!

قرار الجبلاية بالرد الرسمي علي محمد صلاح

من جانبه قرر اتحاد الكرة الرد علي  صلاح ببيان رسمي أثناء اجتماعه غدا بموضع الاتحاد، حيث أعلنت بعض المصادر – نقلاً عن الوطن سبورت” بأن صلاح يعني أزمة الدعايات المشهورة، ورغبته فى الاستحواذ على بدل مالى نتيجة الضرر الذى لحق به مع الرعاة، حيث لم يسدد الإتحاد أى تعويضات مالية للاعب حتى هذه اللحظة، وسط تجاهل من مسئولى الجبلاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة