الرئيسية / سيارات 2017 / شركة بوجاتي تفاجئ السوق بانتاجها الجديد بوجاتي ديفو “Bugatti Divo”
سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo
سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo

شركة بوجاتي تفاجئ السوق بانتاجها الجديد بوجاتي ديفو “Bugatti Divo”

بعد أيام ضئيلة ، ستظهر السيارة الحديثة التي طال انتظارها بوجاتي ديفو”Bugatti Divo”. ذلك هو اسم أحدث سيارة لشركة بوجاتي ، والتي سوف يتم الكشف عنها في 24 شهر أغسطس في كاليفورنيا في وقع “The Quail – A Motorsports Gathering”. ولا تزال بوجاتي متكتمًة بشأن خصائص تلك العربة الرياضة الخارقة ، لكنها تعد بأن أداء العربة سوف يكون أفضل بكثير من سابقتها Chiron ، بقوة 1500 حصان !

سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo”خارقة للواقع

سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo” هي عربة ستخرق الواقع. ففي الواقع ، سوف يتم تسويق 40 نسخة لاغير من تلك المركبة الثمينة ، لأن قيمتها باهض بشكل كبير ، حيث يصل سعرها خمسة ملايين يورو ! إنها تعتبر إحدى أغلى المركبات في العالم. وهي موجهة فقط لا غير لأصحاب الثراء الفاحش

وعلى صفحتها على فيسبوك ، أعلنت بوجاتي وكشفت عن صورة للـ Divo. العربة مخبأة تحت غطاء ، إلا أننا  نستطيع تصور هيكلها. ويظهر أن Bugatti Divo مستوحاة من نمودج عربة ، Bugatti Vision Gran Turismo ، والتي ليست سوى Bugatti Chiron التي تم دفعها إلى أقصى حدودها.

 

سوف تكون Bugatti Divo بمظهر مماثل للنموذجين المذكورين بالأعلى ، ولكن لا بد انها سوف تكون فريدة لأن تكلفتها أعلي من  Bugatti Chiron. ووفقا لذلك يحق للزبائن أن يُبدوا تدمرهم وينتظروا تصميمًا يرضي تطلعاتهم، تصميما أكثر تناسقًا من تصميم Chiron ، الذي لم يكن على ما يبدوا يروق للجميع.

و تستمر بوجاتي في حملتها الإعلانية، ومن المفترض أن نكتشف “ديفو” خلال بضعة أيام على شبكة الإنترنت قبل أن يقوم برفع الستار عنها في الولايات المتحدة الامريكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *