شركة بوجاتي تفاجئ السوق بانتاجها الجديد بوجاتي ديفو “Bugatti Divo”

sami26 أغسطس 2018آخر تحديث :
سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo
سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo

بعد أيام ضئيلة ، ستظهر السيارة الحديثة التي طال انتظارها بوجاتي ديفو”Bugatti Divo”. ذلك هو اسم أحدث سيارة لشركة بوجاتي ، والتي سوف يتم الكشف عنها في 24 شهر أغسطس في كاليفورنيا في وقع “The Quail – A Motorsports Gathering”. ولا تزال بوجاتي متكتمًة بشأن خصائص تلك العربة الرياضة الخارقة ، لكنها تعد بأن أداء العربة سوف يكون أفضل بكثير من سابقتها Chiron ، بقوة 1500 حصان !

سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo”خارقة للواقع

سيارة بوجاتي ديفو “Bugatti Divo” هي عربة ستخرق الواقع. ففي الواقع ، سوف يتم تسويق 40 نسخة لاغير من تلك المركبة الثمينة ، لأن قيمتها باهض بشكل كبير ، حيث يصل سعرها خمسة ملايين يورو ! إنها تعتبر إحدى أغلى المركبات في العالم. وهي موجهة فقط لا غير لأصحاب الثراء الفاحش

وعلى صفحتها على فيسبوك ، أعلنت بوجاتي وكشفت عن صورة للـ Divo. العربة مخبأة تحت غطاء ، إلا أننا  نستطيع تصور هيكلها. ويظهر أن Bugatti Divo مستوحاة من نمودج عربة ، Bugatti Vision Gran Turismo ، والتي ليست سوى Bugatti Chiron التي تم دفعها إلى أقصى حدودها.

 

سوف تكون Bugatti Divo بمظهر مماثل للنموذجين المذكورين بالأعلى ، ولكن لا بد انها سوف تكون فريدة لأن تكلفتها أعلي من  Bugatti Chiron. ووفقا لذلك يحق للزبائن أن يُبدوا تدمرهم وينتظروا تصميمًا يرضي تطلعاتهم، تصميما أكثر تناسقًا من تصميم Chiron ، الذي لم يكن على ما يبدوا يروق للجميع.

و تستمر بوجاتي في حملتها الإعلانية، ومن المفترض أن نكتشف “ديفو” خلال بضعة أيام على شبكة الإنترنت قبل أن يقوم برفع الستار عنها في الولايات المتحدة الامريكية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة