خطورة وباء “شاغاس”وجمعية القلب الأمريكية تحذر من حشرة “البق المقبلة

sami26 أغسطس 2018آخر تحديث :
وباء شاغاس
وباء شاغاس

وباء “شاغاس” الذي يجابه أمريكا وأوروبا، حيث نصحت جمعية القلب الأمريكية من خطورة ذلك الوباء وأيضاً تنذر من حشرة “البق القادمة” التي تصيب بشدة أوروبا والولايات المتحدة الامريكية الأمريكية، فقد نصح ايضاً الأطباء من ذلك الداء الطفيلي الخطير والذي بدأ ينتشر أوروبا وأنحاء الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية وحيث أفادت جريدة “ديلي ميل” البريطانية بأن ذلك المرض قد يصيب الإنس ويؤدي إلي سكتات دماغية

وباء “شاغاس” يواجه أمريكا وأوروبا

وباء “شاغاس”مرض طفيلي يكثرفي المناطق المدارية والمناطق الاستوائية، حيث أن هذا المرض يستوطن أمعاء الحشرات قبل الانتقال إلي الانسان بواسطة لدغ الحشرات.

أعراض وباء “شاغاس”

أعراض هذا الوباء “شاغاس” هي الحمي والصداع والطفح الجلدي والتورم في أماكن الإصابة، وأيضا الإعياءالشديد ويمكن أ نحدث مضاعفات تؤدي الي  تضخم في القلب ويسبب مضاعفات في الأمعاء والمرئ أو القولون، حيث يجب علينا أ نتخذ حذرنا الحذر من انتشار الأمراض والاوبئه التي تنتشر في أمريكا والبلاد الأوروبية ويجب عليهم أيضا أن يتعاملوا ويواجهوا المرض لكي لاينتشر أكثر من ذلك.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة