وزارة التجارة السعودية توضح كيفية أصدار سجل تجارى بنشاط التجارة الالكترونية

sami23 أغسطس 2018آخر تحديث :
وزارة التجارة والاستثمار
وزارة التجارة والاستثمار

أوضحت وزارة التجارة والاستثمارة بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمى على موقع التغريدات العالمى تويتر انه يمكن الان اصدار السجل التجارة الخاصة بنشاط التجارة الالكترونية بالمملكة وذلك عبر موقع الوزارة الرسمى عبر الانترنت .

سجل تجارى بنشاط التجارة الالكترونية

وأوضحت وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة ان يجب على المتقدم لاصدار سجل بنشاط التجارة الالكترونية ان يختار المجال الخاص بالنشاط هل هو فى مجال الاتصالات او مقال تقنية المعلومات ومن بعدها اختيار تقنية المعلومات فى المجال الخاص .

شروط اصدار سجل تجارى بنشاط التجارة الالكترونية

ومن جانبها قد اوضحت وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية ان من الشروط المهمة التى لا يمكن التفريط فيها انه يجب ان يكون عمر الشخص صاحب السجل يفوق ال18 عام والا يكون مرتبط بالعمل فى القطاع الحكومى السعودي اثناء تقديم الطلب . بجانب تمتعه بالجنسية السعودية وتقديم ما يلزم من اوراق ومستندات تخص نشاطه التجارى وذلك بشكل سهل عبر موقع وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية دون الحاجه الى الذهاب لزيارة مقرات الوزارة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة