رئيس جديد لجنة الإستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم

الوليد خضاورية29 أبريل 2015آخر تحديث :
رئيس جديد لجنة الإستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ، تعيين رئيس جديد إدارة الإستئناف ، و هو السيد حسان البجار ليخلف بذلك ، في هذا المنصب الأستاذ المحامي محمد الحبيب الجربي الذي قام منذ مدة بتقديم إستقالته ، بسبب إنسداد قنوات الحوار بينه و بين رئيس الجامعة و ديع الجريء.

و تعد إدارة الإستئناف هيكلا هاما في كرة القدم ، ذلك لأنها بمثابة الجهاز القضائي لكرة القدم التونسية ، إذ أنها تقوم بإصدار أحكام في النزاعات الرياضية ، و من أهم أحكامها هذا الموسم حذف عدد من النقاط للنجم الرياضي الساحلي ، نتيجة إشراكه للاعب بشكل غير قانوني.

و في سياق آخر، تم أخذ قرار بتأخير مقابلات الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس إلى بداية الموسم القادم  ، بعد أن كانت مبرمجة يوم 19 من الشهر المقبل.

كما إدخال تغيير في الجولات الأربعة المتبقية ، و ذلك بإجراء الجولة الختامية في الثاني من يونيو المقبل.

و في موضوع آخر ، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بإستدعاء رؤساء أندية الدرجة الأولى ، و ذلك مناقشة إقتراحها غي لعب الموسم القادم ب 14 فريقا أو الإبقاء على 16 ناديا ّ، و تقسيمها إلى مجموعتين تفضي آخر الموسم إلى مرحلة البلاي آوت و البلاي أوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة