النيابة تحذر من حملات الحج الوهمية احتيال مالي وجريمة كبرى وتعلن العمل خلال أجازة العيد

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
النيابة العامة
النيابة العامة

صرحت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية كافة المواطنين والمقيمين على الارضى السعودية وذلك فى بيان لها مساء أمس الاول من الاشخاص المحتالين الذين يسوقون لحملات الحج الوهمية حيث يعتبر ذلك الامر احتيال مالى وجريمة كبرى وفقا القوانين المعمول بها بالمملكة العربية السعودية .

النيابة العامة وحملات الحج الوهمية

هذا وقد اكدت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية ان الجرائم الخاصة بالاستيلاء على المال الخاصة  حيث تقوم تلك العصابات بالايهام الاشخاص بالمشاركة بالمشاريع الكاذبه كمحلات الحج الوهمية التى تعتبر من القضايا الشائعة فى هذا الامر وتعتبر من قضايا  الاحتيال المالى التى تم ادرجها كونها من الجرائم الكبرى المستوجب توقيف المتهمين فيها .

اجازة العيد وعمل النيابة العامة

هذا وقد صرحت مصادر مسئولة بالنيابة العامة السعودية ان كافة الفروع والدائر التابعة للنيابة العامة بكل مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية سوف تعمل بشكل كامل خلال اجازة العيد وذلك للنظر بالقضايا المستعجل الحكم فيها وقضايا السجناء بالمملكة خاصة قضايا الاحتيال المالى لحملات الحج الوهمية التى اوضحنها منذ قليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة