الرئيسية / فن وثقافة / المذيعة شيرين الرفاعي تستقيل من قناة الأن وتخرج بتصريحات مثيرة
شيرين الرفاعى
شيرين الرفاعى

المذيعة شيرين الرفاعي تستقيل من قناة الأن وتخرج بتصريحات مثيرة

(لا يوجد مظلوم في المملكة .. المخطئ يحاسب والمظلوم ينتصر له وأنا على ثقة بحكمة وعدل كل القرارات التي تصدر .. وسوف أظل ابنة المملكة المخلصة حتى أموت), بهذه الكلمات اختتمت المذيعة الإعلامية الشهيرة (شرين الرفاعي) تصريحاتها حول ما أثير حول هروبها من السعودية وعن ملابسات اختفائها في الفترة الأخيرة؛ وخاصة بعد إعلان رحيلها من قناة الآن.

وقد قالت (الرفاعي) في تصريحاتها أنها في الفترة الأخيرة كانت تمر بأزمة صحية كبيرة اضطرتها الاختفاء وعدم الظهور في وسائل الأعلام؛ في حين أنها لم تذكر أي تفاصيل عن طبيعة مرضها.

سبب هروبها من السعودية:

علقت المذيعة الشهيرة على الأخبار التي تناقلها رواد مواقع التواصل والتي تتهمها فيها بالهرب من المملكة, بأنها لم تهرب أبدا من السعودية وأنها قضت الفترة الأخيرة في بيتها الذي تملكه في مدينة دبي وأحيان كان الحال يقتضي أن تقيم لفترات في المستشفى؛ وأضافت أنها عندما سمعت تلك الشائعات، قامت بنفسها بالاتصال بالسلطات السعودية المختصة وأنه تم التحقيق معها فور وصولها للرياض من قبل هيئة الإعلام المرئي.

حقيقة مرض (شرين الرفاعي):

بالرغم من عدم إفصاح المذيعة الشهيرة عن طبيعة مرضها, وإصرارها على التكتم علي اخبارها الصحية حيث قالت أكثر من مرة أنها تعتبر ذلك من قبيل المتاجرة بالمرض وأنها ليست ممن يتاجرون بمرضهم؛ إلا أن المقربين منها أكدوا أنها تعاني من مرض مزمن ملازم لها منذ الطفولة، وأنها أحيانا كانت حين يشتد عليها المرض تضطر لاستخدام كرسي متحرك في تنقلاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *