الرئيسية / أخبار عربية / الضويلع لـ الطبيبة المعتدى عليها في جدة: الوزارة لن تفرط في حقك
الضويلع
الضويلع

الضويلع لـ الطبيبة المعتدى عليها في جدة: الوزارة لن تفرط في حقك

في تصريح له صباح أمس الخميس أثناء زيارته لمنطقة جدة، قال (حمد الضويلع) نائب وزير الصحة  للطبيبة المعتدى عليها (أن الوزارة لن تفرط في حقك)؛ وذلك في خلال لقاءه معها ومع مدير صحة جدة، وقد أكد (الضويلع) أن الوزارة تتحري الوقائع في الواقعة المحددة وسوف تتخذ الإجراءات اللازمة بصدد هذه الواقعة؛ تلك الإجراءات التي من شأنها حماية الحقوق المدنية العامة والخاصة التي انتهكت من جراء هذا الاعتداء.

 الضويلع يتفقد المشروعات الجديدة في مستشفي العيون :

وقد أكد (الضويلع) أن وزارة الصحة لا تدخر جهدا في حماية كل العاملين بها.
الجدير بالذكر أن نائب وزير الصحة قد قام بجولة تفقدية برفقة الدكتور (مشعل السيالي) مدير صحة جدة، قام بتفقد المشاريع الجاري العمل بها في المستشفى والتي قد شملت تطويرات في أقسام (الطوارئ والتغذية والتنويم).
وقد شملت التطويرات القسم الإداري الجديد.
 الجدير بالذكر أن (الضويلع) قد تفقد بنفسه أثناء الزيارة الحالة الصحية لبعض المرضى واستمع لأرائهم في الخدمة الصحية المقدمة؛ كما أنه قام بالاستماع إلي ملاحظاتهم بشأن الخدمة.

زيارة الضويلع لمركز حي الصفا 2 الصحي :

وبعد إنهاء الجولة التفقدية في مستشفى العيون, قام الضويلع بالتوجه إلى مركز حي الصفا2 الصحي، حيث تفقد حركة العمل في المركزين الصحي والوقائي، بالإضافة إلى سماعه لشرح مفصل عن تقنية اتصال المركز الصحي بالمستشفى.

وفي ختام جولته تفقد الضويلع مستشفى الملك فهد بمنطقة جدة و قد تفقد من خلالها أقسام الطوارئ و العناية المركزة وأيضا العيادات الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *