الزمالك يجمد نشاطه الرياضي ومرتضي منصور “نرفض المؤامرة “

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
الزمالك يجمد نشاطه الرياضي
الزمالك يجمد نشاطه الرياضي

الزمالك يجمد نشاطه الرياضي كعادة الفريق الأبيض فقد بدأت المشاكل ولكن مبكرا جدا هذا العام ، ووسنجد أن رأي رئيس نادي الزمالك دائما انه توجد مؤامرة حقيقية لإنهاء وجوده ،  الذي أعلن منذ قليل، بأن نادي الزمالك سوف يُجمد جميع نشاطاته الرياضية ابتداء من يوم السبت الثامن عشر من أغسطس الجاري، أيضا  الخُطوة التالية والفعلية هي الانسحاب النهائي من الدوري،فتري ما هي المشكله داخل القلعة البيضاء

مرتضى منصور  سنكشف المؤامرة للرأي العام والتجميد هو حل لمشكله 

فبعد التحقيق مع أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابقمن قبل النيابة  وتم إخلاء سبيله بكفالة على خلفية التحقيقات بمخالفات مالية وإدارية داخل الزمالك .

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، إتفاق اعضاء مجلس الإدارة  اليوم على تجميد نشاط النادي بشكلٍ كامل ابتداء من يوم السبت غداً،  تضامناً منهم مع أبو رجيلة  .

وأضاف رئيس انادي الزمالك، بأن هناك مؤامرة مقامة ضد نادي الزمالك لكي يتوقف عن التقدم– على حد وصفه – وقال المستشار مرتضي منصور أنه سيعقد مؤتمرً صحفياً غداً السبت ويكشف فيه بتسجيلات صوتية وقد وصفها بالخطيرة، تفاصيل تلك المؤامرة للرأى العام كله وأنه كان صامتاً طوال الفترة السابقة من أجل المصلحة العامة،لكن الوضع زاد عن الحد مثلما قال منصور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة