الخطوط السعودية ألغت رحلة مباشرة وأجبرت المسافرين على الترانزيت بعد أن حصَّلت قيمة التذاكر

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

ما زالت حالة الاستياء العامة التي سادت المسافرين في المطارات السعودية تواصل تصاعدها؛ حيث استمرت حالة من التذمر و الغضب بين صفوف المسافرين علي متن الخطوط الجوية السعودية، وذلك بسبب الزحام الشديدة الذي شهدته المطارات السعودية وتأخر رحلات المسافرين الذي وصل في بعض الأحيان إلى ستة ساعات كاملة.

قرار مثير للجدل من شركة الخطوط الجوية السعودية:

و مما زاد الأمر سوء هو القرار الشاذ الذي اتخذته شركة خطوط الطيران السعودية حيث قررت إلغاء الرحلات المباشرة، واتخذت قرار بوضع المسافرين علي متن رحلات (الترانزيت).
الجدير بالذكر أن الشركة قد تقاضت ثمن التذاكر كاملا من المسافرين، وذلك مما بالغ من غضب المسافرين بشكل كبير، وذلك لأن الرحلات المباشرة هي أغلي من رحلات الترانزيت، بدون تعويض كما تقتضي قوانين الطيران في العالم أجمع.

الخطوط الجوية السعودية

وقد عبر الكثيرون من المسافرين عن استيائهم عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أكدوا أن أخر ما تفكر في خطوط الطيران السعودية هي مصلحة الركاب ولا يهمها تعطيل مصالحهم، و مما بالغ الأمر تعقيدا أن الشركة في أحسن الأحوال تبلغ المسافرين خبر تأخير رحلاتهم قبل 24 ساعة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة