إقالة ”ألبرتو فالنتيم” مدرب فريق بيراميدز بعد ثلاث مباريات فقط في الدوري

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
ألبرتو فالنتيم
ألبرتو فالنتيم

قرر مجلس أدارة نادى الاهرام اقالة المدرب ”ألبرتو فالنتيم” وذلك بعد اعتراضه على اللاعب لوكاس ريبامار مهاجم الفريق اى احد الفرق بالمملكة العربية السعودية على الرغم من حاجة الفريق له بعد تسجيلة هدفين لصالح نادى الاهرام فى اخر مباراة له مع الفريق الذى يحتل المركز الثانى بالدورى المصرى .

وبعد هزيمة لفريق نادى انبى احتل نادى الاهرام المركز الثانى بجدول الدورى المصرى الممتاز كما تعادل الفريق مع نادى الانتاج الحربى تعادل ايجابى بهدف لكل فريق وحقق الفريق الفوز فى مباراته الاخيرة مع نادى طلائع الجيش بهدفين للمهام الذى تسبب فى اقالة المدير الفنى للفريق لوكاس ريبامار.

ريكاردو لافولبي

هذا وقد تقرر تعين المدير الفنى الارجنتينى ريكاردو لافولبى كمدير فنى للفريق بدلا من المدرب البرازيلي “ألبرتو فالنتيم”  الذى تمت اقالته منذ ساعات بسبب الاعتراض على قرار مجلس الادارة وبعد ثلاث مباريات فقط حقق فيهم نتائج ايجابية مع الفريق حيث قاد الفريق الى تعادلين وفوز فى اولى مسيرة نادى الاهرام الكروية بعد التغيرات الكبيرة فيه النادى الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة