الدكتور هانى الناظر يحذر من أضرار الاستحمام بصابون ديتول “الديتول مادة سامة “

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
أضرار الاستحمام بصابون ديتول
أضرار الاستحمام بصابون ديتول

أضرار الاستحمام بصابون ديتول ، تلاحقنا الإعلانات الكثيرة على شاشات الفضائيات والكثير يثقون فيما يعرض لهم ولكن بعضها تصدق عن جهل ومنها أعلانات صابون ديتول المطهر وقاتل الجراثيم واليكم تقرير حول أضرار أستخدام صابون ديتول في الاستحمام .

أضرار الاستحمام بصابون ديتول

أعلن مكتب إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية “FDA”  حذرت من قبل ببيع صابون ديتول حيث نشرت أنه يحتوي على مكونات غير آمنة للاستخدام على المدى الطويل، ثبت أنها تضر جلد الإنسان ولا توجد فائدة علمية تثبت فعاليتها في الوقاية من الجراثيم أو الأمراض المسببة لها

هانى الناظر

كما حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية من أستخدام صابون ديتول في الاغتسال أو الاستحمام ، على عكس ما يقال عن فوائد صابون ديتول فهو غير صحيح حيث أكد الدكتور هاني الناظر أن صاببون ديتول يقتل الكائنات الدقيقة المفيدة للجلد المتواجدة على سطحه .

كما حذر دكتور هاني الناظر من أستخدام صابون ديتول على المدى الطويل لأنه يسبب حساسية للجلد خاصة جلد الأطفال أو  الأشخاص التي تعاني من الحساسية الجلدية لا ينصح لهم باستخدام هذا النوع من الصابون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة