الرئيسية / أخبار عربية / الخدمة المدنية: موعد بداية الدوام بعد إجازة عيد “الأضحى” 1439 في السعودية – موعد رجوع الموظفين للدوام بقطاعات الدولة
موعد بداية الدوام بعد إجازة عيد “الأضحى”
موعد بداية الدوام بعد إجازة عيد “الأضحى”

الخدمة المدنية: موعد بداية الدوام بعد إجازة عيد “الأضحى” 1439 في السعودية – موعد رجوع الموظفين للدوام بقطاعات الدولة

موعد بداية الدوام بعد إجازة عيد “الأضحى” ، تغطية حصرية لأهم الأخبار العربية والعالمية عبر موقع لحظات نيوز ننشر لكم بيان الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن موعد بداية أجازة عيد الأضحى وموعد نهاية الإجازة لعيد الأضحى وبداية الدوام في المصالح والهيئات والقطاعات الحكومية المختلفة بالمملكة .

موعد أجازة عيد الأضحى المبارك بالسعودية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالسعودية أمس عن بدء أجازة موظفي الدولة بجميع الهيئات والقطاعات الحكومية أن موعد الإجازة قد تم تقديمه ليصبح بداية الإجازة يوم الاثنين الموافق 2 / 12 / 1439هـ ، يوافق يوم 13 أغسطس 2018 مـ .

موعد بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1439

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية بتوجيهات من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين عن موعد نهاية الإجازة وبداية الدوام حيث أن الإجازة ستستمر لمد 11 يوم وستكون نهايتها يوم السبت الموافق 24 أغسطس ، الموافق 13 ذي الحجة .

موعد يوم وقفة عرفات

تم أستطلاع هلال شهر ذي الحجة في المملكة العربية والسعودية وتبين موعد وقفة عرفة الاثنين المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس 2018 ، التاسع من ذي الحجة 1439 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *