مقتل شاب مصري في الكويت غدراً والجالية المصرية تطالب بالقصاص

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
مقتل شاب مصرى بالكويت
مقتل شاب مصرى بالكويت

مقتل شاب مصري في الكويت ، تعرض شاب مصريا بدولة الكويت للقتل بعدة طعانات اودت بحياة وذلك من قبل مجموعة من الوافدين بالكويت من دولة سيريلانكا ليلفظ بذلك الشاب انفاسه الاخيرة والشاب يدعى محمود على كامل يعمل بدولة الكويت منذ سبع سنوات من مواليد مدينة طنطا بجمهورية مصر العربية .

مقتل شاب مصري في الكويت

 

واوضحت والد الشاب المقتول ان محمد نجلة قد سافر الى الكويت للعمل منذ ما يقارب السبع سنوات حيث كان يعمل بالاحد المطاعم واثناء عملة شاهد جريمة سرقة وقام بالابلاغ عنها حيث هدده الجناة بقتله اذا قام بالابلاغ عنهم وللاسف قد نفذوا ما هددو به اثناء عودته الى مقر سكنه بنفس اليوم . ويتابع والد الشاب المقتول محمد ان محمد متزوج منذ عام ولديه طفل يبلغ من العمر 3 شهور وكان يفترض ان ياتى ليقضى معه اجازة العيد ولكنه عاد فى صندوق الموتى .

أهل القتيل والجالية المصرية تطالب بحق الشاب المصري

هذا وقد طالبت الجالية المصرية بالكويت ووالد الشاب المصرى المقتول بالكويت من السلطات الكويتية بالقصاص لدم نجلة ومعاقبة المتهمين وكذلك حصول نجله على كافة حقوقه المادية كونه كان العائل الوحيد لاسرته ولطفلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة