فتح الزيارة المؤقته 4 أشهر وتأشيرة إستقدام للوافدين بالمملكة العربية السعودية

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
بوابة أبشر الجوازات
بوابة أبشر الجوازات

فتح الزيارة المؤقته، اعلنت وزارة الداخلية السعودية قرار جديد يتناسب مع الظروف الخاصة بمواطنى ومقيمين المملكة العربية السعودية حيث اعلنت الوزارة بوقت سابق فتح الزيارة المؤقته للوافدين العاملين بالوظائف الحكومية وكذلك لرجال الاعمال والعاملين بالقطاع الاستثمارى وذلك وفق الشروط المطروحة من جانب ادارة الجوازات السعودية .

فتح الزيارة المؤقته 4 أشهر

هذا وقد اكد مصدر سعودى مسئول ان الزياراة المفتوحة سوف تكون لفئة أقارب الوافدين من الدرجة الاولى والثانية وذلك لمرة واحدة فقط حيت تكون تلك التاشيرات صالحة لمدة شهرين من اصدارها .

كيفية التقديم على زيارة مؤقته عبر أبشر

هذا واقد اوضحت وزارة الداخلية الطريقة الخاصة بتقديم طلب الزيارة المؤقتة وهى عبر الدخول الى بوابة وزارة الداخلية وتسجيل الدخول الى خدمة أبشر للجوازات وتقديم طلب اصدار تاشيرة زيارة مؤقتة للوافدين مقابل 300 ريال سعودى

زيارة مؤقتة الأن 6 أشهر للوافدين

وبذلك اصبح بالامكان المقيمين بالمملكة الحصول على تأشيرات عائلية لمدة 6 شهور بجانب الاستمرار فى الحصول على تاشير الذهاب والعودة لمدة شهرين من تاريخ اصدارها على ان يتم مغادرة المملكة قبل موعد انتهاء صلاحية التاشيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة