دورات في الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض

عبلة زاهر29 أبريل 2015آخر تحديث :
دورات في الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض

الآن يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة العاملين بوزارة الشؤون الإسلامية حضور الدورات المختلفة التي ستظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمدينة الرياض في الفترة الحالية بالتعاون مع مراكز متخصصة في هذا المجال ومؤهلة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن المقرر أن تكون هذه الدورات في الحاسب الألي وإعداد الخطابات والتقارير، وبالنسبة لدورة الحاسب الآلي فستكون في مجال مايكروسوفت أوفيس والذي يشتمل على وورد وإكسل وأكسس وباوربوينت، بالإضافة إلى تعريف بالانترنت وكيفية إستخدامه وستكون مدتها هي خمسة أيام.

أما عن دورة إنشاء الخطابات فستكون حول إنشاء الخطابات ومعرفة أنواعها وترتيبها وستستمر لمدة ثلاثة أيام، وبالنسبة لدورة إنشاء التقارير والأرشفة فستكون حول كيفية إعدادها وأنواعها وطرق حفظها وستستمر لمدة خمس أيام.

وبين الدكتور محمد باسودان وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير بالوزارة أن عدد المستفيدين في هذا البرنامج هو 25 موظف من موظفي الوزارة.

وأكد باسودان أن هذه البرامج ليست الأولى التي يتم تنفيذها حاليًا لافتًا إلى جهود الوزارة في إنشاء العديد من البرامج التدريبية والتعليمية التي تفيد منسوبيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة