رابط حجز معبر باب السلامة حتي تقضي إجازة العيد في سوريا

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
حجز معبر باب السلامه
حجز معبر باب السلامه

تم تخصيص رابط حجز معبر باب السلامة من  قبل السلطات التركية وذلك لخدمة اللاجئين السوريين، بهدف تسجيل حجز مواعيد دخول وخروج اللاجئين السوريين لقضاء أجازة العيد في سوريا عبرمن خلال الدخول من معبر “باب السلامة” بريف حلب الشمالي، وهذا ما قد حدث أثناء أجازة عيد الفطر، وكذلك أجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك وفقا للبيان الرسمي المنشور على الرابط الإلكترونية المقدم خصيصا للخدمة .

الجدير بالذكر ان هذا المعبر خدمة كبيره للاجئين السوريين لزيارة الاهل والاقارب خلال أجازة العيد أثناء السماح بالتسجيل، وايضا توضيح متطلبات تسجيل الأطفال، وشرائح التسجيل اليومية لبيان عدد الزائرين ليكون ااجمالي العدد حوالي من 60 ألف، بمعدل 3 ألاف زائر يومياً.

توقيت  حجز معبر باب السلامة وكيفية التسجيل

يتم التوجه إلى رابط حجز معبر باب السلامة لتسجيل طلب الخروج خلال الفترة من أول وحتى 18 أغسطس 2018، وسوف تكون مواعيد العودة إلى تركيا خلال الفترة من 3 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر 2018

المستندات المطلوبه لحجز معبر باب السلامه

المستندات المطلوبة : بطاقة الحماية المؤقتة أو جواز السفر كما وضح الموقع لبطاقة الهوية المطلوبة، وأيضا إذن سفر، وللأطفال تحت سن الخامسة عشر إحضار كارت لقاح، والتفاصيل الكاملة على هذا الرابط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة