الرئيسية / خدمات / خدمة أعرف دورك الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية برقم الهوية
أعرف دورك برقم الهوية
أعرف دورك برقم الهوية

خدمة أعرف دورك الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية برقم الهوية

صندوق التنمية العقاري ، أعلن صندوق التنمية العقارية التابع لوزارة الإسكان بالمملكة تدشين موقع أعرف دورك الإلكترونية عبر بوابة سكني وهذا للتيسير على المواطنين الذين مقيدين على قوائم الانتظار من معرفة دور المستفيد من القرض كما يمكن تقليص مدة الانتظار .

صندوق التنمية العقاري

أعلن تركي الدهمش المستشار الإعلامي لصندوق التنمية العقاري عن أطلاق خدمتين جديدتين لصندوق التنمية العقاري وهي أعرف دورك برقم الهوية والخدمة الثانية عجلها، وهذه الخدمات للتيسير على المواطنين وتوفير الجهد والوقت حيث يمكن تسجيل الدخول على موقع سكني بالاسم ورقم المرور .

أعرف دورك برقم الهوية

يمكن الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقارية الدخول على صفحة أعرف دورك برقم الهوية معرفة دور المستفيد من قرض صندوق التنمية العقارية، كما يمكن تقليص مدة الانتظار من موقع عجلها وهذه الخدمة ميسرة للمواطنين الذين لا يوجد عليهم أي التزامات مالية سواء للجهات البنكية أو التمويلية .

خدمة عجلها

وخدمة عجلها متاحة الآن للمواطنين حيث يمكن تقديم “طلب التعجيل” من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية ويتم النظر في الطلب وعادتا ما يتم الموافقة وعلى المستفيد إنهاء الإجراءات في مدة لا تزيد عن ثلاث شهور .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *