الرئيسية / خدمات / استعلام أسماء مستفيدي الدفعة الأخيرة من سكني عبر الموقع الرسمى للبرنامج
موقع بوابة سكني 2018
موقع بوابة سكني 2018

استعلام أسماء مستفيدي الدفعة الأخيرة من سكني عبر الموقع الرسمى للبرنامج

موقع بوابة سكني 2018 ، هنا يمكن لكم الاستعلام عن أسماء مستفيدي برنامج سكني الدفعة الثامنة والأخيرة، كما أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أنه الآن يتم أستقبال طلبات الراغبين في الحصول على قرض التنمية العقارية، حيث بلغ حتى الآن مجموع المستفيدين من كافة الدفعات : 304,218 .

استعلام أسماء مستفيدي وزارة الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية أنه يمكن الآن الاستعلام عن المستفيدون من كافة الدفعات على هذا الحساب مستفيدي وزارة الإسكان، وللاستعلام يمكن تسجيل الدخول على موقع بوابة سكني وللبحث عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان  كتابة الاسم بالكامل ورقم بطاقة الأحوال .

موقع بوابة سكني 2018

سكني هو برنامج مقدم من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية السعودية أطلق في عام 2017م، وتم خلاله تخصيص 280 ألف منتج سكني في جميع أنحاء المملكة والمنتجات هي كالتالي: وحدات سكنية جاهزة وتحت الإنشاء، أراضي سكنية، جميعها موزعه على جميع أنحاء المملكة .

أعلن مؤخراً موقع سكني مؤخراً أنه يمكن خيار شراء الوحدات الجاهزة من السوق.. ويوفّر 25 ألف خيار سكني وتمويلي ضمن الدفعة السابعة، حيث أوضح وكيل وزارة الإسكان للتطوير العقاري محمد بن سعود الغزواني، أن الوحدات السكنية لهذه الدفعة استهدفت منطقة مكة المكرمة تحديداً وبعدد 8200 وحدة سكنية متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *