موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز 2018 ترددات القنوات الناقلة مباشرة المباراة

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز 2018 ترددات القنوات الناقلة مباشرة المباراة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة ، لقاء هام يجمع بين احد قضبي الكرة المصرية الزمالك مع فريق مصر المقاصة عليه مشاقة كبيره في هذا اللقاء ليحسن من ترتيبه في جدول الدوري المصري، مبارياة اليوم بين الزمالك ومصر المقاصة هي ضمن مباريات الذهاب وهي المباراة الثانية لكلا الفريقين هذا الموسم .

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

تقام مباراة الزمالك ومصر المقاصة غدا الخميس الموافق 16 أغسطس على ستاد الجيش بالسويس حيث يستضيف مصر المقاصة منافسة الزمالك وستبدأ صاقره الحكم بالإعلان عن بدء المباراة في التوقيتات التالية :.

الـ 9:00 بتوقيت مصر

الساعة الـ 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 11:00 فالإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ستنقل المباراة اليوم مباشرة على قناة النيل الرياضية ، والقناة الفضائية قناة On Sport HD، هذا اللقاء هو اللقاء الثالث للفريقين في الدوري المصري هذا العام، لعي فريق الزمالك بمارتين تعادل في مباراة وفاز في مباراة أمام الاتحاد السكندري.

في المقابل لعب فريق مصر المقاصة بمارتين فاز في مباراة وخسر مباراة ولدية ثلاث نقاط في ترتيب الدوري المصري أما الزمالك لدية اربع نقاط، نتمنى لكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة وللفريقين حظ موفق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة