الاعلان عن خطوبة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
هنا الزاهد
هنا الزاهد

لم يتفاجئ الكثير من الأشخاص بالخبر الذي أنتشر خلال الأيام الماضية وإعلان خطوبة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وتم التأكيد على أن جميع المؤشرات الأولية كانت تؤكد على ذلك وهو من الأشياء التي جعلت جميع الأشخاص يجزمون بوجود علاقة عاطفية بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، وذلك تم التأكد منه بعد تواجدهما معاً في الكثير من المناسبات وهي من الأشياء التي أثارت الشكوك الكثيرة حول هذه العلاقة العاطفية.

خطوبة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد

ووجدت العديد من اللقطات والصور المنتشرة لأحمد فهمي وهنا الزاهد عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وهي التي أدت لوجود أنطباع لدى المشاهدين بوجود علاقة عاطفية بينهم، خاصة بعد انفصال أحمد فهمي عن منه حسين فهمي وإعلان  منه الزواج من أخر أمس.

تسرب خبر خطوبة فهمي وهنا الزاهد

وتم تسريب خبر الخطوبة بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد الكويسين وتحديداً قبل نزول الفيلم في السينمات بأيام، ويعتبر فهمي من النجوم الأذكياء حيث أنه يقوم بالتسويق لأعماله ولنفسه بشكل متميز وهو قام بتسريب هذا الخبر قبل عرض الفيلم الخاص بهن وذلك لأنها من الأشياء المتميزة التي تخدم الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة