الفنان محمد رمضان ينتهي من تصوير فيلم الديزل بعد يومان

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

سوف ينتهي الفنان محمد رمضان من تصوير جميع مشاهدة المتبقية من فيلم الديزل بعد يومين فقط، وذلك حيث أنه سوف يواصل التصوير في جميع الديكورات الخاصة بالفيلم مع جميع الأبطال الذين يشاركون في فيلم الديزال، وهو من الأفلام الذي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في السينمات في إجازة عيد الأضحى المبارك.

 تصوير فيلم الديزل 

وأيضاً المخرج المعروف كريم السبكي بدأ في جميع المراحل الخاصة بإنتاج الفيلم، وهذا لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك وهو الذي يأتي خلال أيام قليلة، وأيضاً يتم البدء يف مونتاج العديد من المشاهد المتبقية من الأحداث الذي يدور حولها الفيلم ويتم الانتهاء تماماً من التصوير المباشر له.

أبطال فيلم الديزل

ويعتبر فيلم الديزل من أحدث الأفلام الخاصة بالنجم محمد رمضان وهو من بطولة الفنان محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وهنا شيحة، وياسمين صبري ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وهو من إخراج كريم السبكي وأحداث الفيلم تدور في إطار شعبي، وذلك حيث أن الفنان محمد رمضان يجسد دور دوبلير في منطقة شعبية وهو يلتقي بالنجمة ياسمين صبري وهي تريد أن تصبح ممثلة مشهورة وتدور أحداث الفيلم بينهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة