تردد قناة الشارقة الإماراتية 2018 عبر القمر الصناعي الهوت بيرد والنايل سات وعرب سات

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
تردد قناة الشارقة
تردد قناة الشارقة

تعد قناة الشارقة واحدة من القنوات الإماراتية الرياضية الشهيرة التي تبث من دبي وهي تقوم بتقديم باقة متنوعة من البرامج الرياضية والمباريات المختلفة على أكثر من قمر صناعي وهي واحدة من القنوات المفتوحة 24 ساعة غير مشفرة وتعمل طوال اليوم .

تردد قناة الشارقة

بثت هذه القناة في عام 1996 وهي كانت منبر الإعلام في منطقة الخليج، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين لها، فور تغير التردد أصبحت عمليات البحث تتوالى حول التردد الجديد على الأقمار الصناعية وذلك بسبب ما تقوم بتقديمه من محتوى هادف ومباريات مباشرة مميزة عن غيرها من القنوات الرياضية .

 قناة الشارقة

تقدم قناة الشارقة العديد من الأحداث والمباريات الرياضية إلى جانب تقديم مباريات كرة السلة وبطولة التنس واليد، وتقوم بعرض الكثير من البرامج التي تناقش أخبار الصحافة، كما أنها تخصص وقت لرياضات الصالة الأهم في الإمارات أما بالنسبة للتردد الحديث الخاص بها هو 11012 عمودي ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6 معدل الترميز 27500 أما بالنسبة للقمر الآخر فهو ذات تردد مختلف وهو 11800 افقي 3/4 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة