ترددات قناة أبوظبي Abu Dhabi الرياضية HD1 و HD2 المجانية

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
تردد قناة أبو ظبي الرياضية
تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تتبع قناة أبوظبي شركة أبوظبي الإعلامية التي تقام رئيس الإمارات بإنشائها في عام 2008، فهي كانت متخصصة في البداية للشعب الإماراتي فقط، ولكن شملت بعد ذلك الدول العربية وأصبح المحتوى متخصص في الخليج والدول العربية فقط سواء برامج أو مسلسلات أو أي شيء آخر .

تردد قناة أبو ظبي

تبث قناة أبو ظبي على كلا من القمر الصناعي النايل سات وبدر سات ويورو بيرد والقمر الصناعي سكين وكل منهم له تردد خاص به حسب الذي يعمل على جهاز الريسيفر في منزلك، فهي قناة متميزة تقدم محتوى كبير ومتميز ومنتقى للخليج والدول العربية .

  قناة أبو ظبي

تقدم القناة محتوى هادف بعيدا عن المحتويات السيئة، فلذلك وجد أن لهذه القناة نسبة مشاهدة عالية ومتابعين كثير، وعندما يتغير التردد الخاص بها يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص لمعرفة ما هو التردد الجديد الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة .

فهي تقدم البرامج الخليجية والعربية والمسلسلات الخليجية أيضا وذلك بمختلف اللهجات وذلك على مدار الساعة فهي مفتوحة غير مشفرة وتقدم هذه المحتويات مجانا دون اشتراك والتردد الخاص بها على النايل سات 11938 رأسي وبدر سات 11804 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة