الرئيسية / رياضة / موعد مباراة“ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد” وقنوات البث الناقلة

موعد مباراة“ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد” وقنوات البث الناقلة

ستقام غدًا الأربعاء مباراة السوبرالأوروبي والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مدينة تالين عاصمة إستونيا ، ويحاول  الريال لتحقيق إنجاز تاريخى جديد حيث أنه فى اذا فاز سيكون قد حقق اللقب ثلاث مرات متتالية حيث فاز به عامى 2016 و2017 ، كما يسعى أيضاً أتلتيكو مدريد لتحقيق إنجاز لم يحدث منذ عام 2012 والمتمثل في فوز فريق يحمل لقب بطولة الدوري الأوروبي بالسوبر الأوروبي.

أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز ببطولة السوبر

والجديرر بالذكر ان  أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز ببطولة السوبر بعد فوزه ببطولة الدوري الأوروبي وذلك في عامي 2010 و2012 حيث يسمي حامل لقب دوري الأبطال في الغالب بلقب السوبر.

و حقق أتلتيكو الفوز على إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010 بنتيجة 2 – صفر ، وفاز فى عام 2012 على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 ـ 1

 

بعد ذلك لم يتمكن حاملوا اللقب علي التصدي لأبطال اوروبا  ، فهل يستطيع أتلتيكو مدريد تكرار الإنجاز لعامي 2010 و2012  أم سيحصل الريال علي   اللقب للمرة الثالثة على التوالي؟

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

وستجري المواجهه يوم الأربعاء القادم فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة (الساعة الحادية عشر بتوقيت جرينتش) ، ومن المعلوم ان المباراة ستذاع  حصريا على قنوات beIN SPORTS بالإضافة إلى القنوات الأوروبية الناقلة لهذه المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *