الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تعلن اسماء المقبولين لدخول الاختبارات التحريرية

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة
الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

تفاصيل الإعلان

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن اسماء المقبولين فى الاختبارات التحريرية وذلك مواعيد الهئية المعلنه لكل متقدم حيث ترجو الهئية من كافة المتقدمين التقيد بالمواعيد المحددة لهم واحضار المستندات للازمة من الهوية الوطنية وتسجيل البيانات بقاعة الاختبار قبل الاختبار بنصف ساعة حيث انه لن يسمح بدخول الاختبار بدون هوية .

الاختبارات تجرى في المواقع التالية :-

هذا وقد اعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن الاماكن الخاصة بالاختبارات الخاصة بالاعمال الخاصة بالهئية وذلك على نطاق المناطق المحددة من قبل الهئية حيث حددت الهئية مقرها الرئيسى بحى المحمدية بمنطقة الرياض للاختبارات المتقدمين من الرياض

أماكن الاختبارات

وكذلك قامت الهئية بتحديد فرعها بمدينة جدة بشارع الصحافة ليكون مكان للاختبارات الخاصة بالمتقدمين من تلك المنطقة كما حددت الهئية قاعة المعجل بالغرفة التجارية الصناعية بالدمام للمتقدمين على وظيفة مساعد ادارى على ان تكون بقية الاختبارات بفرع الهئية بالمنطقة الشرقية بالدمام بتقاطع طريق الملك فيصل مع الامير سعود الفيصل .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة