موعد مباراة ريال بيتيس وليفانتي بالدوري الإسباني وقنوات البث الناقلة

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
ريال بيتيس
ريال بيتيس

موعد مباراة ريال بيتيس وليفانتي القادمة، ومع إنطلاق الأسبوع الأول من مباريات الدوري الإسباني، ولعل هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي لتواجد عدد من الفرق التي تحمل طموحات وآمال محبيها وعشاقها من الجماهير لتنال الفوز بلقب عالمي هو الأغلى في الحقيقة، علما بان  هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي نظرا لوجود الفرق التي تحمللها عشاق وجماهير كبيره ولديها طموح لتنال بالفوز بلقب عالمي  ولكن  وهل تري هداف فريق ريال بيتيس، سوف يحقق المفاجأه،ليصعد بفريقه إلى قمة ترتيب الفرق  أم أن له رأي أخر

موعد مباراة ريال بيتيس وليفانتي في الأسبوع الأول  من الدوري الإسباني

تقرر مباراة ريال بيتيس وليفانتي يوم الجمعة الموافق 17 أغسطس 2018 ضمن فعاليات  الدوري الإسباني في نسخة 2018-2019 وبالتحديد في الأسبوع الأول مع العلم بأن صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و في تمام الساعة الـ 12:15 مساءً في الإمارات العربية.

ما هي قنوات البث الناقلة لـ مباراة ريال بيتيس وليفانتي يوم الجمعة 17-8-2018؟

كعادتها  تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على شاشتها من خلال البرنامج الرياضي  وسوف يتناول البرنامج الفرص المتاحةأمام كل فريق ليفوز باللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة