نتيجة مباراة نادى النصر السعودى ونادى الجزيرة بكأس العرب للاندية

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
مباراة الجزيرة والنصر
مباراة الجزيرة والنصر

قرر المدير الفني للنصر  الأوروغواياني جوزيه كارينيو بمشاركة اللاعب  محمد السهلاوي كمهاجم أساسي في مباراة النصر والجزيرة والتي ستلعب حاليا  ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

تصميم السهلاوي لهزم القلق ومواصلة انتصاره

والجدير بالذكر أن اللاعب  السهلاوي يسعى مؤكدا للتألق خلال مباراة النصر والجزيرة لحصول علي كسب ثقة الجمهور النصراويوسيلعب مهاجم أساسي سوف يعتمدعليه في الموسم الحالي.وعلي عكس المتوقع  أن المدرب جوزيه كارينيو سيعطي  الفرصة للاعب النيجيري أحمد موسى في التشكيل الأساسي في مباراة النصر والجزيرة، لكن المدرب الأوروغواياني قد قرر تواجده احتياطيا .

تشيكل الفريق الاساسى

ويعلم اللاعب السهلاوي أن تواجده أساسيًا هذافي مباراة النصر والجزيرة فرصة ثمينه يجب أن يستغلها افضل استغلال  من أجل ضمان الاستمرار في التشكيل الأساسي للنصر  خلال موسم 2018-2019.

وكانت مباراة النصر والجزيرة شهدت تفوق نادى النصر  ببأول اهدافه  في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عبر تصويبة مخادعة مباغته من قبل يحيى الشهري وفى النهاية فاز فريق النصر بهدفين مقابل هدف للفريق الاخر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة