الرئيسية / خدمات / التسجيل في مساند للاستقدام برنامج العمالة المنزلية عبر موقع musaned
مساند تسجيل الدخول
مساند تسجيل الدخول

التسجيل في مساند للاستقدام برنامج العمالة المنزلية عبر موقع musaned

 الهدف من مساند هي احدي المواقع الإلكترونية التي تعتمد على توفير العمالة المنزلية بشكل منظم، منظومة توفر الخدمة للمواطنين من خلال البرامج التي يتم تسخيرها في سبيل خدمة المواطنين، تم تدشين موقع مساند من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمساهمة بحفظ حقوق جميع الأفراد المستقدمين.

الهدف من مساند لاستقدام العمالة المنزلية

يستفيد من مساند ثلاث فئات وهم المواطن المقيم ومكاتب إرسال العمالة ومكاتب استقدام العمالة، وقامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بتدشين موقع مساند الإلكتروني في منتصف شهر مارس عام 2014 وكان الهدف من تدشين مساند تنظيم عملية التعاقد بين مكاتب الاستقدام بالداخل ومكاتب إرسال العمالة وتسهيل إجراءات الاستقدام.

تعمل البوابة الإلكترونية مساند على نشر كافة أخبار الاستقدام أولا بأول والتي تخص المواطنين الأجانب أو السعوديين المقيمين الأصليين، كما يعمل برنامج مساند على توعية أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم تجاه الطرف الآخر وحماية أجور العمالة المنزلية.

طريقة التسجيل في مساند للاستقدام

يعمل برنامج مساند على تنظيم التعاقد بين صاحب العمل وجهة الاستقدام، ويعمل على توفير الوقت والجهد، طريقة تسجيل الدخول إلى مساند والتوثيق الإلكتروني عبر هذا الرابط وملئ البيانات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *