احمد السبكى يطرح اغنية جديدة من فيلم بيكيا

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
فيلم بيكيا
فيلم بيكيا

قدم منذ وقت قليل المنتج السينمائي المعروف أحمد السبكي أغنية “أبوك معودك” وهي التي يقوم بغنائها المطرب الشعبي المعروف محمود الليثي، وهي من ضمن أحداث فيلمه الجديد الذي يسمي “بيكيا” وهو بطولة النجم محمد رجب وسوف يتم طرحة وتقديمه في موسم عيد الأضحى المبارك في جميع السينمات للجمهور، وهو من أحدث الأفلام التي يتم عرضها في السينمات.

أحمد السبكي يطرح أغنية “أبوك معودك” من فيلم بيكيا

وأغنية أبوك معودك يقوم بغنائها المطرب الشعبي الشهير محمود الليثي وهي من كلمات سمير زكي وألحان عصام كاريكا، ومن توزيع طارق عبد الجابر وهندسة صوتية محمود جودة وهي من أحدث الأغاني الشعبية الذي يتم إطلاقها وتقديمها خلال هذه الأيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم بيكيا

ويشارك في فيلم بيكيا العديد من الأبطال وهم الفنان محمد رجب والفنانة أيتن عام والفنان المعروف محمد لطفي والفنانة الكوميدية شيماء سيف، والفنان محمد حلاوة والفنان أحمد صيام والفنانة الكوميدية بدرية طلبة والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإنتاج أحمد السبكي ومن إخراج محمد حمدي ويتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة