داليا البحيرى تعلن البدء فى تصوير الجزء الرابع من يوميات زوجة مفروسة .

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
داليا البحيرى
داليا البحيرى

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل العربي يوميات زوجة مفروسة، قامت الفنانة داليا البحيري بالتأكيد على أنه سوف يتم البدء حالياً في تصوير الجزء الرابع من مسلسل يوميات زوجة مفروسة وهذا بعد النجاح الملحوظ للجزء الأول والثاني والثالث، قررت أسرة المسلسل البدء في تصوير الجزء الرابع للمسلسل وهذا ما يجعله من أكثر المسلسلات مشاهدة لأنه مسلسل كوميدي يومي يناقش العديد من المشاكل التي تواجهها الأسرة ولكن في شكل كوميدي ساخر.

داليا البحيري تعلن عن تصوير الجزء الرابع من مسلسل يوميات زوجة مفروسة

وقامت الفنانة داليا البحيري وهي بطلة المسلسل بالترويج لأنه سوف يتم تصوير الموسم الرابع من مسلسل يوميات زوج مفروسة أوي، وهذا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنسجرام، وظهرت الفنانة داليا البحيري في صورة لها على إنستجرام ومعها كلاكيت خاص بالموسم الجديد وقامت بالتعليق على الصورة قائلة “يوميات زوجة مفروسة الجزء الرابع”.

أبطال مسلسل يوميات زوجة مفروسة الجزء الرابع

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين وهو من بطولة الفنانة داليا البحيري، والفنان خالد سرحان والنجم سمير غانم، والفنانة رجاء الجداوي والفنانة شيماء سيف والفنانة مروة عبد المنعم، والمسلسل من تأليف الكاتبة الصحفية أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة