ما هو سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 14-08-2018 في البنوك تحديث آخر ساعة

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم ، متابعة لأهم الأخبار الاقتصادية عبر موقع لحظات نيوز ننشر لكم الآن أخر تحديث عن سعر الريال السعودي اليوم في البنوك ومع بدأ موسم الحج والعمرة يشهد الريال السعودي أرتفاع بسيط وهذا الارتفاع يرجع لكثرة الطلب على العملة السعودية، تابعو المقال وسننشر لكم أسعار البيع والشراء للعملة السعودية الريال .

نرصد لكم سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي وباقي العملات الأجنبية والعملات العربية، حيث يشهد الريال السعودي هذه الأيام أقبال متزايد على شراء العملة من أنحاء الوطن العربي وهذا تزامناً مع موسم الحج والعمرة لهذا يكثر البحث عن التغيرات السعرية للريال السعودي من المواطن السعودي والعربي .

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 14-08-2018

1 ريال سعودي = 0.2666 دولار أمريكي

1 ريال سعودي = 0.2034 جنيه استرليني

1 ريال سعودي = 0.2287 يورو

1 ريال سعودي = 4.7533 جنيه مصري

1 ريال سعودي = 0.9794 درهم إماراتي

1 ريال سعودي = 0.0807 دينار كويتي

كما يتوقع خبراء الاقتصاد أن يرتفع سعر الريال السعودي الأيام المقبلة مقابل العملات العربية حيث بدأ الريال السعودي يلامس الخمسة جنيهات مصري، ويقول أحد خبراء الاقتصاد أن يرجع السبب وراء صعود الريال السعودي هو قلة المعروض من الريال السعودي والزيادة في الطلب على العملة السعودية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة