وزارة التعليم تعلن بدء التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين عبر نظام فارس الخدمة الذاتية

sami13 أغسطس 2018آخر تحديث :
خطوات التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين
خطوات التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين

أعلن مجلس الضمان الصحي في المملكة العربية السعودية عن التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين بحيث يتم الاستفادة من الخدمات المقدمة له ولأسرته، وهي خطوات بسيطة ويبحث عنها الكثير من منسوبي التعليم والهدف هو تمكين المعلمات والمعلمين وأسرهم الاستفادة من خدمة التأمين الطبي .

التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين

يعمل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات في المملكة وفقا لمجموعة من القواعد والشروط ومن خلاله يمكنك أن تحصل على سعر تنافسي بالإضافة لمجموعة من الخدمات المقدمة من التأمين الطبي الاختياري، وهم استفادوا من برنامج التأمين الطبي بطريقة كبيرة وليس معلمين فقط بل أزواج وموظفين وأبناء وبنات منسوبي التعليم .

خدمة التأمين الطبي للمعلمين

يمكنك التسجيل من خلال نظام فارس ويتم من خلال إنشاء حساب أو في حالة إن كان معك حساب يمكن الدخول بالاسم ورقم المرور، واختيار قائمة الصلاحيات واختيار صلاحية الخدمة الذاتية للموظفين، ثم قائمة الطلبات والضغط على التأمين الصحي، واختيار طلب دخول في التأمين الطبي لمنسوبي التعليم وملء البيانات والضغط على إيقونة “التالي” وبذلك سوف يتم التسجيل والاعتماد من المدير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة