الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت برقم اللوحة والرقم المدني 2018

sami13 أغسطس 2018آخر تحديث :
الكويت
الكويت

قامت وزارة الداخلية بالكويت باطلاق خدمة الاسستعلام عن مخالفات المرور عبر الرقم المدنى او برقم لوحة السيارة وذلك للتسهيل على مواطنى الكويت والمقيمين فيها من معرفة المخالفات المرورية الخاصة بسياراتهم او سيارة شركتهم وذلك عبر خدمة التحصيل الالكترونى الخاصة بوزارة الداخلية التى تقدمها الوزارة عبر بوابة الكويت الالكترونية .

الاستعلام عن مخالفات المرور الكويت

ويمكن من خلال بوابة الكويت الالكترونية معرفة مخالفات السيارة وتفاصيل تلك المخالفات والتى تعتبر من الامور المهمة للافراد والشركات بالكويت وكذلك دفع تلك المخالفات لهذا السبب سهلت الوزارة طرق الاستعلام عن المخالفات عبر موقع بوابة الكويت الالكترونى .

استعلام عن مخالفات المرور الكويت للأفراد والشركات

ويستطيع المقيم والمواطن بالكويت من الاستعلام عن مخالفات المرور بالكويت عبر رابط  البوابة الإلكترونية الرسمية وزارة الداخلية، وذلك بعد الدخول الى الخدمات الالكترونية وملئى كافة الحقول المطلوبة بشكل صحيح وفقا للتعليمات المكتوبة عبر الموقع ككتابة رقم السيارة والرقم المدنى  الخاص بك بشكل صحيح ومن ثم الحصول  على بيان كامل بالمخالفات الخاصة بسيارتكم او سيارة الشركة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة