الرئيسية / أخبار عربية / شرطة المدينة تضبط تشكيل عصابي ارتكب 19 جريمة سرقة
شرطة المدينة المنور
شرطة المدينة المنورة

شرطة المدينة تضبط تشكيل عصابي ارتكب 19 جريمة سرقة

بفضل الله وكرمه تمكنت شرطة المدينة المنورة من إلقاء القبض علي عصابة من ثلاث أشخاص تخصصت في السرقة في المدينة المنورة .و في تصريح أكد المتحدث الإعلامي لجهاز شرطة المدينة المنورة أن يقظة الشرطة في المدينة قد رصدت جرائم سرقة واعتداء علي الأموال وأنه بتتبع الأدلة الجنائية قد تمكنت من القبض علي المعتدين .

شرطة المدينة المنورة

وقد أوضحت التصريحات أن التشكيل العصابي مكون من ثلاث أفراد منهم سعودي  و مقيم مصري و آخر من بوركينا فاسو وأن الأخير مازال هربا.وقد تنوعت جزائم السرقة التي ارتكبها هؤلاء المتهمين ما بين سرقات بيوت وممتلكات تجارية.

التحقيقات مع العصابة

وقد أسفرت التحقيقات مع المتهمين عن اعترافات مفصلة وقد قاموا بالإقرار ب19 جريمة سرقة متنوعة , وأيضا قام الجناة بالإرشاد عن المسروقات و أيضا قد أقر الجناة بمجموعة من الأدوات و المعدات التي استخدموها في عمليات السرقة .

وقد قامت الشرطة باحتجازهم و تحويل القضية إلي النيابة العامة بعد الانتهاء من التحقيقات و الأدلة الثابتة للوقائع المقترنة.و قد أكدت شرطة المدينة المنورة عن أن أعينها الساهرة علي تحقيق الأمن والأمان ةالمحافظة علي الممتلكات العامة والخاصة و أنها تضرب بيد من حديد علي كل عابث أو معتدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *