نادي الفتح السعودى يعلن تعاقده صخرة دفاع أوروغوياني ماتياس آجوريجاري

sami12 أغسطس 2018آخر تحديث :
ماتياس آجوريجاري
ماتياس آجوريجاري

في وقت سابق أعلن نادي الفتح نجاح مفاوضاته مع اللاعب ماتياس آجوريجاري الأوروغوياني الجنسية صخرة دفاع فريق لاس بالماس المنافس الشرس بالدوري الأسباني .

ويأتي ضم اللاعب الدولي في إطار مجهودات نادي الفتح في إثراء الجبهة الدفاعية للفريق مما يزيد من شدة المنافسة والإثارة بين الفريق وبين باقي منافسية في الدوري السعودي.

صفقة الفتح الاقوى هذا الموسم

وقد كان الفريق يرغب في انتهاء صفقة انتقال اللاعب لصفوفة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المتعارف عليها في عرف كرة القدم وذلك حتي يتسني للاعب أن يشارك في الموسم الكروي الجديد للدوري بدون مشاكل وأن يتاقلم بشكل سلس مع بيئة النادي الجديدة عليه.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودى يشهد انتعاش في صفوفه عبر انتقال العديد من اللاعبين الدوليين إلي العديد من فرق الدوري الممتاز ,كما ترددت أنباء عن انضمام المهاجم الكاميروني أبو بكر فينسينت لصفوف فريق الهلال السعودي.

و من المخطط أن يخوض فريق الفتح أولي مبارياته  وذلك أمام فريق القادسية  كما هو مخطط في يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري .في موسم 2018_2019 للدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة