أمر ملكي باستضافة 1000 حاج وحاجة من شهداء الجيش والشرطة المصريين

sami12 أغسطس 2018آخر تحديث :
ضيوف خادم الحرمين
ضيوف خادم الحرمين

في لفتة كريمة من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز _حفظه الله_ تم إصدار أمر ملكي من قبل جلالته باستضافة ألف حاج و حاجة وذلك لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هجري  من ذوي شهداء الجيش و الشرطة المصريين.

 برنامج (ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة )

و في سياق متصل قد قدم المشرف العالم علي هذا البرنامج  معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والأرشاد  الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ عظيم التقدير والشكر لمقام جلالة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين  علي هذه اللفتة الكريمة من جلالته مؤكدا أن هذه الخطوة النبيلة تأتي تأكيدا علي دعم الملك المستمر للشعوب العربية والإسلامية الشقيقة و تقديره لتضحيات أبنائه الحريصين علي استقرار وسلام أوطانهم .

وجاء نص بيان الشكر

إن هذه المكرمة من لدى خادم الحرمين الشريفين تضاف إلى مكارمه السابقة ، التي ما فتئت تتواصل لتمكين الآلاف من أبناء الشعوب العربية والإسلامية من أداء هذه العبادة العظيمة ، وتؤكد في ذات الوقت حرصه ــ أيده الله ــ المستمر على التواصل مع المسلمين في مختلف أرجاء المعمورة .. مشيراً إلى أن برنامج الاستضافة هو أحد الوسائل المهمة في تحقيق هذا التواصل النوعي ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة